Fashion, Coffee, Wellness & More

27 August 2011

Fashion Person | Olivia Palermo أوليفيـــــا باليرمـــــو


تعد أوليفيا من إحدى أهم الشخصيات الإجتماعية في مدينة نيويورك ولقد اكتسبت شهرة واسعة بعد أن شاركت في المسلسل الواقعي/الخيالي "ذا سيتــي" على شاشة إم تي في كشخصية متغطرسة ومعادية لبطلة المسلسل ويتني بورت. بعد إنتهاء المسلسل أصبح الكل يلتفت إلى أزياءها وما تلبسه عند حضورها إلى نيويورك فاشن ويك وغيره من المناسبات الخاصة بالأزياء و الأعمال الخيرية.  

  إعلان مـــــانجو مع عارض الأزياء الألماني يوهان هوبل

أختيرت كعارضة أزياء لكل من شركة "مـــانجو" و "تيبي" وهي الآن في صدد إنتاج خط أزياء خاص بها. ولقد شاركت أوليفيا باليرمو في الغلاف الأول للمجلة القطريـــة الجديــــدة للأزيـــاء "Haute Muse "منذ عدة شهور والذي أرتدت فيه عباءة من تصميم  دار داس الإمارتيـــة للعباءات الراقية. بصراحة أجد إقدام الأخوات في قطر بهذه النقلة النوعية إلى عالم الأزياء إبتداءً من بلوج "Haute Couturista" و من ثم إصدارمجلة للأزياء الراقية مثالاً عظيماً يحتذى به وتأكيداً على مايمكن أن تنجزه النساء في هذه المنطقة بقليل من التحفيز فقط.

في نظري أوليفيا امرأة جميلة, أنيقة وبالفعل تجيد إقتناء القطع الفريدة من دور الأزياء الراقية عالمياً وماركات الهاي ستريت مثل "توب شوب" ولكنها بالعادة لا تجيد تنسيق كافة اللوكس التي تظهر بها, لاأدري لماذا دائماً أحس بأن هناك شيء ما يعيب ستايلها بشكل عام .


 
Written by: Amal Ismail
Photos: courtesy of nypost, grazia,
hautemuse,whowhatwear
SHARE:
Blogger Template Created by pipdig