Fashion, Coffee, Wellness & More

21 June 2011

دار فرساتشـــــي الإيطاليــــــة تتعاون مع شركة إتش أند إم السويديــة | خريف 2011

دوناتيلا في ختام عرض فرساتشي الرجالي 2011 مرتدية أحد الفساتين من المجموعة الجديدة لإتش أند إم

أعلنت شركة إتش أند إم عن تعاونها مع دوناتيلا مصممة دار فيرساتشي وبأن المجموعة الجديدة للنساء والرجال سيتم إطلاقها في خريف 2011. تقول دوناتيلا بأنها سعيدة بهذا التعاون الجديد والفريد ووصفت المجموعة بأنها ستكون مستوحاة من روح القطع الرمزية لماركة فرساتشي والقليل من الروك أند رول ولذلك توقعوا رؤية الكثير من الجلد بالإضافة إلى ألوان حيوية وطباعة فرساتشي المعهودة.


 ستكون المجموعة الذهبية متوفرة لدى 300 متجر في كافة الأسواق العالمية والمحلية في يوم  17 نوفمبر. و ستكون أيضاً متوفرة على الإنترنت للمدن التي لن تستقبل متاجرها هذه المجموعة..شخصياً أتوقع بأنني سأشد الرحال إلى دبي لكي أحصل على القطع التي أريدها لأن المجموعة السابقة لإتش أند إم و لانفـــان لم تكن متوفرة في الخبر والبحرين وذلك لأسباب مجهولة.. على العموم المثل الشعبي يقول: من سبق لبق وهذا ماسأفعله إنشاءالله في ذلك اليوم, أتمنى أن أراكم في دبي مول يوم 17 نوفمبر.


VERSACE for H&M فيديو




Posted by: Amal Hassan
Photos courtesy of ftape.com
SHARE:

No comments

Post a Comment

Blogger Template Created by pipdig