Fashion, Coffee, Wellness & More

03 May 2011

شتاء و خريف 2011 / 2012 مجموعة دولتشي آند غابانا-- شتاء ملون و مشرق

أثبت عرض أزياء مجموعة دولتشي آند غابانا لخريف وشتاء 2011/2012 في أسبوع الموضة بمدينة ميلانو الإيطالية في فبراير الماضي. أن المصمم الإيطالي دائما يحافظ على النقاط الأساسية التي  تعتمد عليها دور الأزياء الايطالية, وعلى الرغم من محافظة المصممين دمينيكو دولتشي وإستيفانو غابانا على التكرار في أساليبهم التي ميزت خطهما الفني إلا ان هذه الاسترتيجية كانت سبباً أن تظل هذه العلامة على القمة بعد خمسة و عشرون عاماُ. وها نحن نراها اليوم في جميع أنحاء العالم ويتم ارتداؤها من قبل معظم النساء والمشاهير .


 
قد يكون هذا الفستان هو القطعة الأكثر تميزاٌ في العرض. هذه المجموعة مجموعة شبابية جدا و تناسب جميع الأعمار فعلى الرغم من وجود الكثير من الألوان الزاهية إلا أنها لم تخلوا من الألوان الأساسية لفصل الشتاء كالأسود و الرمادي




هذه المجموعة تميزت بالألوان الزاهية و الأقمشة المطبوعة بالأحرف الأبجدية و تنوعت ما بين الفساتين الطويلة و القصيرة, الضيقة و الواسعة, البنطالونات الضيقة المواكبة للموضة الحالية, و بطبيعة الحال لم تخلوا من الإكسسورات و الأحذية الرائعة كما ترون و التي لطالما تميزت بها دار دولتشي آند غابانا.
   

 
2NE1

هذه المجموعة تناسب الفتيات ذوات طراز الهيب هوب الشبابي بغض النظر عن العمر, من المشاهير نرى مناسبة هذه المجموعة ل (تو آني ون21 الكورية) و التي تتميز بهذا النمط من الأزياء.


 Photos: courtesy of dolcegabbana.com  
SHARE:

No comments

Post a Comment

Blogger Template Created by pipdig